الأربعاء, حزيران/يونيو 19, 2024
  • 1
  • 2
  • 3

عقدت الجمعية اجتماع مجلس إدارتها الثامن عشر للدورة الخامسة مساء أمس في مقرها بحضور رئيس وأعضاء المجلس، وذلك لمناقشة أبرز المستجدات واستعراض عدد من التقارير.

وفي بداية الاجتماع قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود بن هاجد الشكر لكل من كان جزءاً في إسعاد مرضى السرطان وساهم في تخفيف معاناتهم من داعمين وعاملين في خدمتهم.

ثم استعرض الحضور أداء الجمعية ومركز عبداللطيف للكشف لمبكر خلال الربع الأول من العام الجاري، كذلك تقرير الحملة التي أطلقتها الجمعية خلال شهر رمضان الماضي (ياطيب خيرك)، وتوصيات لجان مجلس الإدارة.

كما اعتمدت عدد من المواضيع المطروحة، منها القوائم المالية للعام 2022م، اللائحة الأساسية على النموذج الجديد المعتمد من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي واعتماد مراجع خارجي.

يذكر أن الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان تقدم عددا من البرامج الاجتماعية منها: برنامج المساعدات المالية "داعم" برنامج تذاكر الاركاب "ناقل" برنامج السكن بجانب مراكز العلاج "إسكان" برنامج الإعاشة الفورية "مساند" برنامج الأجهزة الطبية "نيسر" برنامج النقل الداخلي "مشوار" برنامج المسيرات الشهرية "يسر " وبرنامج الدعم النفسي "حياة"، إضافة إلى إتاحة الفرصة لأفراد المجتمع في المساهمة بعلاج مرضى السرطان عن طريق التبرع لهذه المبادرات الموجودة على المتجر الإلكتروني