الثلاثاء, نيسان/أبريل 16, 2024
  • 1
  • 2
  • 3

عقدت الجمعية العمومية للجمعية اجتماعها مساء أمس الاثنين في مقر الإدارة ، حيث جرى انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية في دورته السادسة.

واستهل الاجتماع بعد الترحيب بالحضور بكلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية للدورة المنتهية الأستاذ سعود بن هاجد الذي شكر الأعضاء على دورهم في دعم ومتابعة أعمال المجلس، من بداية انتخابهم حتى انتهاء فترة مهمتهم.

وجرى خلال الاجتماع استعراض أبرز المنجزات التي حققتها الجمعية خلال الدورة السابقة لمجلس الإدارة من إنجازات وأرقام على مستوى خطتها الاستراتيجية وخدماتها المقدمة للمرضى.

وقدم أعضاء الجمعية العمومية شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلها أعضاء مجلس الإدارة المنتهية، سائلين الله أن يجزل لهم الأجر والمثوبة على كل ما بذلوه من أعمال في خدمة المرضى.

جرى بعد ذلك انتخاب المجلس الجديد في دورته السادسة حيث تم التصويت لـ 20 أعضاء من أصل 40 مترشحاً للمجلس، وجاءت نتائج التصويت كالتالي: سعود بن محمد بن هاجد رئيساً للمجلس، د. خالد بن ماجد الهاجري نائباً للرئيس، مرعي بن عبدالهادي الشهري عضواً، د. أحمد بن حمود البدر عضواً، خالد بن محمد العبدالوهاب عضواً، أحمد بن زيد الحوتان عضواً، محمد بن عبدالرحمن الجماز عضواً، عبدالله بن أحمد بالعمش عضواً، عبدالله بن ناصر الخريف عضواً، م. عبدالعزيز بن عبدالله الزيد عضواً، د. بندر بن سعود الدحيم عضواً.