الثلاثاء, نيسان/أبريل 16, 2024
  • 1
  • 2
  • 3

أطلقت الجمعية حملتها الرمضانية تحت شعار "خيرك لا يوقف" والتي تستهدف تعزيز الموارد المالية للجمعية، وتشجيع أهل الخير والعطاء في شهر رمضان المبارك للتبرع ودعم الجهود الرامية إلى تقديم الخدمات الاجتماعية والدعم النفسي لمرضى السرطان.

وتتيح حملة "خيرك لا يوقف" الفرصة لأفراد المجتمع في المساهمة في مساندة مرضى السرطان وتوفير رحلة علاج ميسرة للمرضى من خلال مجموعة البرامج منها برنامج المساعدات المالية "داعم" وبرنامج توفير السكن للمرضى بجانب مراكز العلاج "إسكان"، وبرنامج الإركاب لتوفير تذاكر الطيران للقادمين من خارج الرياض "ناقل"، وبرنامج النقل الداخلي إذ يوفر وسيلة نقل داخل مدينة الرياض "مشوار"، وبرنامج الإعاشة الفورية"مساند"، وبرنامج التنويم والعلاج "علاج" المخصص للمرضى غير السعوديين، وبرنامج المسيرات الشهرية "يسر" وبرنامج الأجهزة الطبية " نيسر" الذي يوفر الأجهزة للمرضى المحتاجين وبرامج وجلسات الدعم النفسي.

كما تشمل الحملة إقامة عدة فعاليات خلال شهر رمضان لزيادة الوعي بأهمية الدعم المجتمعي في مكافحة مرض السرطان، بما في ذلك التعريف بمبادرات وخدمات الجمعية التي تصب في راحة المرضى وذويهم.

وتدعو الجمعية أفراد المجتمع للمساهمة في مساندة مرضى السرطان بمشاركة الجمعية في هذه الحملة والتبرع عبر موقع جمع التبرعات الإلكتروني لها أو عبر الرسائل النصية 5070، مؤكدة أن "خيرك لا يوقف" هو شعار يعبر عن إيمان الجمعية بقيمة العطاء المستمر والمساهمة في تحقيق مستقبل أفضل لمرضى السرطان.

يذكر أن الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان مكنت أفراد المجتمع من المساهمة في تيسير رحلة علاج مرضى السرطان ومساندتهم من خلال موقع التبرعات الإلكتروني